الاجتماع المشترك للجان الدائمة للمجلس المنعقد بتاريخ 02 يناير 2023

في إطار التحضير لأشغال الدورة العادية لشهر يناير 2023 لمجلس عمالة الرباط المزمع عقدها يوم الإثنين 09 يناير المقبل، انعقد يومه الاثنين 02 يناير 2023 على الساعة العاشرة والنصف صباحا بقاعة الاجتماعات بمقر المجلس اجتماع مشترك للجن الدائمة للمجلس تحت رئاسة السيد خالد الرماحي نائب رئيس مجلس عمالة الرباط وبحضور عدد من السادة رؤساء اللجن وأعضاء المجلس ورؤساء المصالح.

وبعد دراسة كافة نقاط جدول الأعمال المعروضة على أنظار السادة أعضاء المجلس تمت المصادقة عليها بالإجماع وهي كالتالي:

1- الدراسة والمصادقة على إبرام اتفاقية إطار للتعاون اللامركزي بين مجلس عمالة الرباط وبلدية أبوجا النيجيرية.

2- الدراسة والمصادقة على إبرام اتفاقية خصوصية بين مجلس عمالة الرباط وبلدية أبوجا النيجيرية في إطار الصندوق الافريقي لدعم التعاون اللامركزي الدولي للجماعات الترابية.

3- الدراسة والمصادقة على إبرام اتفاقية خصوصية بين مجلس عمالة الرباط وبلدية بانغي بإفريقيا الوسطى في إطار الصندوق الافريقي لدعم التعاون اللامركزي الدولي للجماعات الترابية.

4- الدراسة والمصادقة على فتح حساب للنفقات من المبالغ المرصودة يتعلق بالمشروع المشترك بين مجلس عمالة الرباط وبلدية بانغي بإفريقيا الوسطى في إطار الصندوق الافريقي لدعم التعاون اللامركزي الدولي للجماعات الترابية مع برنامج استعماله.

5- الدراسة والمصادقة على فتح حساب للنفقات من المبالغ المرصودة يتعلق بالمشروع المشترك بين مجلس عمالة الرباط وبلدية أبوجا النيجيرية في إطار الصندوق الافريقي لدعم التعاون اللامركزي الدولي للجماعات الترابية مع برنامج استعماله